القارئ متوسط ​​المدى القريب

القارئ متوسط ​​المدى القريب

القارئ متوسط ​​المدى القريب قارئ القرب متوسط ​​المدى 125 كيلو هرتز التحكم في الوصول إلى البطاقة

JUATI - مورد قارئ متوسط ​​المدى بتقنية RFID يقدم للعملاء قارئ EM متوسط ​​المدى 125 كيلو هرتز مع نطاق   يصل إلى 65 سم. يمكن تكوين قارئ النطاق المتقارب إلى   العديد من تنسيقات الواجهة بما في ذلك Wiegand   RS232 وكمال   لتطبيقات مثل الوصول إلى البوابة أو التحكم في وقوف السيارات.   يوفر قارئ النطاق المتوسط ​​التقريبي للمستخدمين حل وصول بدون استخدام اليدين من خلال السماح للمستخدمين   قم بتشغيل بطاقاتهم وألصقها داخل السيارة لتكون حل الوصول بدون استخدام اليدين.

تقدم JUTAI جميع أنواع معدات التحكم في الوصول إلى بوابة أجهزة وقوف السيارات ، بما في ذلك   أجهزة قراءة البطاقات متوسطة المدى أو بعيدة المدى ،   لوحة التحكم في الوصول وبرامج إدارة التحكم في الوصول لعملائها. يمكن لقراء بطاقات القرب RFID الوصول إلى بوابة JUTAI أيضًا   العمل مع نظام التحكم في الوصول لطرف ثالث. حصلت JUTAI أيضًا على حل بطاقة واحدة للتحكم الكامل في الوصول إلى المبنى ، والتحكم في الوصول إلى البوابة ، وإدارة التحكم في المصعد ونظام مواقف السيارات.  

قارئ بطاقات القرب 125 كيلو هرتز متوسط ​​المدى أسواق التصدير الرئيسية                              

يستخدم قارئ النطاق القرب الأوسط بشكل رئيسي في آسيا و أستراليا و وسط / أمريكا الجنوبية و أوروبا الشرقية و الشرق الأوسط ، أفريقيا و شمال امريكا و أوروبا الغربية.

 

قارئ بطاقات القرب متوسط ​​المدى 125 كيلو هرتز نظام مواقف السيارات                                                            

يعد Proximity Mid Range Reader مع بوابة الحاجز مثاليًا لإدارة مواقف السيارات ، ويمكن للمستخدمين الدخول أو الخروج باستخدام قارئ بطاقة صالح. تقدم JUTAI أيضًا برنامج التحكم في الوصول لإدارة بطاقة الهوية. إنه نظام إدارة مواقف السيارات سهل الاستخدام للمستخدمين.

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-29573855
هاتف العمل :
8613480128941(وقت العمل)
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us