قارئ بطاقة طويل المدى JUTAI RFID: كيفية اختيار قارئ RFID طويل المدى

نطاقات تردد قارئ البطاقة طويلة المدى JUTAI RFID

تلتزم شركة Jutai بإنتاج أجهزة قراءة RFID بترددات مختلفة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في التحكم في الوصول ، ومواقف السيارات ، والطرق السريعة ، والمستودعات ، وتتبع الأصول ، إلخ.   طورت Jutai قارئات تردد 125 كيلو هرتز و UHF و 2.45 جرام وقارئات تردد نصف تنبيه وبطاقات / ملصقات مقابلة.   هناك سلسلة من حلول قارئ البطاقات طويلة المدى JUTAI RFID ، بما في ذلك التردد المنخفض 125 كيلو هرتز ، UHF (التردد العالي) 925-928 ميجا هرتز / 860-868 ميجا هرتز ، 2.45 جيجا هرتز التردد النشط ،     و تردد شبه نشط.

125 كيلو هرتز تردد منخفض   قارئ البطاقة هو حل شائع جدًا للتحكم في الوصول إلى الباب ، وإدارة المصاعد ،     و تطبيقات التحكم في الوصول إلى السيارة. إنه هوائي ثابت دون أن يتأثر بـ V-KOOL (فيلم الطاقة الشمسية للمركبة) ، وبالتالي ، في الغالب بلدان يستخدم قارئ القرب 125 كيلو هرتز على نطاق واسع ، يمكن للمستخدم استخدام بطاقة EM / بطاقة القرب للوصول إلى البوابات عن طريق تمرير البطاقة ، JUTAI كشركة مصنعة لقارئ البطاقات المحترف ، قمنا بتطوير قارئ القرب قصير المدى ومتوسط ​​النطاق لنطاق تردد 125 كيلو هرتز ، وخاصة نطاقنا المتوسط قارئ EM القرب GP-99 ، إنه قارئ LF متوسط ​​المدى 125 كيلو هرتز RFID يتميز ببعد مضغوط. يمكنه قراءة مدى يصل إلى 130 سم حسب التداخل في الموقع ، بسبب اعواد الكبريت هوائي ، شريحة بطاقة ،     و مصدر طاقة خاص. يمكن لـ GP-99 اختراقها بشكل فعال شمسي فيلم ويسمح بقراءة بطاقة EM داخل السيارة دون لف نوافذ السيارة. ستعمل وحدة GP-99 هذه على إمداد طاقة ممتاز وتجعلها مناسبة بشكل خاص للتحكم في الوصول ومواقف السيارات والقراءة الجيدة وتطبيقات الحضور في المدرسة. لذا فإن GP-99 هذا ممتاز من   التقليدي القراء مع   مسافة قصيرة. JUTAI RFID قارئ بطاقة بعيد المدى 125 كيلو هرتز حل بطاقة واحدة يجعل الوصول إلى بوابة المبنى بالكامل أكثر ملاءمة ، يمكن أن تعمل بطاقة واحدة مع أجهزة قراءة بطاقات ذات نطاق مختلف بتردد 125 كيلو هرتز.

قارئ بطاقات طويل المدى JUTAI RFID

 

قارئ بطاقة التحكم في البوابة السلبية UHF ( تردد فوق العالي ) و هذا بشكل أساسي لتطبيقات المسافات الطويلة. هناك نطاقات تردد 860-868 ميجاهرتز و 902-928 ميجاهرتز لمختلف البلدان اللوائح UHF. الجوتاي UHF قارئ لديها   تم اختبارها بدقة ، والتي لا ffect   ال   بشري الجسم. وهذا القارئ السلبي بعيد المدى   العمل مع الملصق / البطاقة السلبية ، كل هذه ملصقات يمكن لصقها على السيارة ، لكن قارئ Wiegand طويل المدى UHF يقرأ ما يصل إلى 10 أمتار (قراءة الهواء الحر) تعتمد على التداخل (التأثير المعدني) في الموقع وزاوية قراءة البطاقة المناسبة. على الرغم من أنه يمكن أن يكون لها مسافة طويلة ، إلا أنه سيظل مخفضًا بواسطة V-KOOL. إذا كانت السيارة لا تحتوي على V-KOOL ، فمن الأفضل استخدام قارئ UHF وحل البطاقة. لذلك يوتاي ايضا المتقدمة جودة عالية ملصق / علامة UHF ، إنه مقاوم للماء ولا يكون كذلك تتأثر من أشعة الشمس القوية. إنه حل RFID ميسور التكلفة للغاية وفعال من حيث التكلفة لنظام التحكم في الوصول لمسافات طويلة لمواقف السيارات أو الطرق السريعة المرورية أو المستودعات أو الأصول أو تطبيق تتبع الأشخاص.،   إلخ . أخيرًا وليس آخرًا ، تمتلك JUTAI أيضًا حل بطاقة واحدة UHF سلبية للتحكم الكامل في الوصول إلى بوابة المبنى ، إذا اختار العميل قارئ UHF طويل المدى لموقف السيارات ، فلدينا أيضًا UHF & بطاقة نطاق التردد 13.56 ميجا هرتز ، المسماة بطاقة التردد المزدوجة ، لا يمكنها العمل فقط مع المدى الطويل UHF القارئ   ولكن يمكن أيضًا العمل مع أجهزة قراءة بطاقات Mifare.

uhf بعيد المدى قارئ

 

2.45 جيجا هرتز تردد قارئ RFID لمسافات طويلة يعتمد تقنية الاتصال اللاسلكي بحساسية عالية واستهلاك منخفض للطاقة ، وهو ما لا يضر بجسم الإنسان. يمكن أن تصل مسافة القراءة إلى 25 مترًا قابلة للتعديل من خلال إعداد القارئ أو يمكن توصيله بكاشف حلقة السيارة للتحكم في المسافة لنظام التحكم في الوصول إلى مواقف السيارات. بسبب المسافة الطويلة ، البطاقة   يحتاج إلى   البطارية للعمل مع بعيد المدى قارئ البطاقة   مبني للمجهول المحلول يمكن ' ر   حتى   طويل نطاق القراءة. JUTAI كمورد نشط للقارئ طويل المدى ، طور قارئ البطاقة 2.45G هذا بدرجة مقاومة عالية للماء ، وقدرة عالية على مقاومة الاضطرابات وسرعة نقل البيانات العالية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في نظام التحكم في الوصول RFID ، ونظام تتبع المستودعات ، ونظام تحديد موقع الموظفين ، نظام تتبع الأصول ، ونظام الجيش والسجون والمدارس العائلية ، إلخ. أكثر شيء مهم   هل تشفير البطاقة امن للمشاريع وهو لايمكن يتم نسخها ،   أكثر أمانًا لتطبيقات المشاريع الحكومية والجيش. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون معرف البطاقة النشط هو الرقم التسلسلي الذي يسهل تشغيل وإدارة النظام.

نشط قارئ RFID بعيد المدى

 

قارئ بطاقة RFID شبه نشط الحل يعتمد اتصال لاسلكي 2.45 جيجا هرتز و 125 كيلو هرتز تردد منخفض المنشط ، وهو استهلاك أقل للطاقة وعمر استخدام أطول من   نشيط   المحلول. لأنها ستكون حالة سكون عندما تكون البطاقة بدون النطاق الاستقرائي لتوفير المزيد من الطاقة. JUTAI خلق نوع المعطي شبه نشط جهاز قارئ البطاقات ، بما في ذلك أجهزة القراءة المتوسطة والبعيدة المدى ولكن جميعها تستخدم واحدة شبه نشط بطاقة مع بطارية ، قارئ RFID متوسط ​​المدى به 2.6 متر ، 4 أمتار ، وقارئ طويل المدى 7 أمتار لنظام مواقف السيارات القياسي أو نظام التتبع. الجوتاي شبه نشط عالية التكلفة و حماية عالية الحل في الغالب لمشاريع الحكومة والجيش.

يمكن للعملاء اختيار الحل الأفضل للمشاريع ، JUTAI يدفع مزيد من الاهتمام لخدمة عملائنا ، نحن نقبل طلب OEM ونعتقد أن فريقنا يمكنه تقديم أفضل الحلول.

 

المزيد عن المنتجات أو الاستفسار لا تتردد في الاتصال بنا:     https://www.jutaigateaccess.com/

بريد إلكتروني: jutaisales1@gmail.com   sales9@jutairfid.com

سكايب: MandyChan0515

Whatsapp / Wechat: +8615992504234

JUTAI RFID التحكم في الوصول إلى بوابة وقوف السيارات Mandy Chan

 

نصيب من هذه الوظائف:

مراسلتنا على البريد الاليكتروني

وقت العمل :
8:00-18:00(بتوقيت بكين)
Fax :
86-0755-29573855
هاتف :
8613480128941(وقت العمل)
عنوان المصنع :
5F ، Mingjinhai المجمع الصناعي ، ShiyanTown ، BaoAn ، شنتشن ، الصين
contact us